حصل الشاب السوري عبدالله الحاج على لقب ملك جمال كوكب الأرض (مستر بلانيت) لعام 2012 وذلك خلال حفل الانتخاب الذي أقيم في مدينة ماراكاي في فنزويلا ونظمته منظمة الجمال العالمية في السابع والعشرين من نيسان الماضي على مسرح منتجع برنسيسا بلازا.
وتم اختيار أجمل 25 ملك جمال من جميع دول العالم للتصفيات النهائية ، ومن ثم تم اختيار السوري عبدالله الحاج كأول عربي يحمل لقب ملك جمال كوكب الأرض(مستر بلانيت) في حفل ضخم حضره العديد من الشخصيات العالمية المعنية بمجال الجمال والموضة.
و تم افتتاح الحفل بعرض لاتيني راقص وقدم الحفل ملكة جمال فنزويلا ورئيس منظمة الجمال الدولية مارتن ليون وتخلل الحفل عرض باللباس الوطني حيث كان يرتدي ملك جمال الأرض زي أمير عربي ومن ثم عرض لباس السباحة ومن ثم عرض اللباس الرسمي.
وسيقوم ملك جمال كوكب الأرض عبدالله الحاج بتقديم حفل ملك وملكة جمال فنزويلا في كاراكاس ومن ثم التوجه للصين للترويج للقب في احتفالية تقيمها له منتجعات الـ "مشن هيلز" وبعدها سيتوجه لأسبوع الموضة في لندن ومن ثم يبدأ بتصوير برنامجه الرمضاني الجديد مع عدة نشاطات عالمية كونه أول عربي يحمل لقب ملك جمال كوكب الأرض كما سيقوم أيضا بالسفر إلى الدومينيكان العام المقبل لتتويج ملك جمال كوكب الأرض لعام 2013.
يذكر أن عبدالله الحاج عارض أزياء عالمي حائز على عدة ألقاب جمال عالمية منها ملك جمال البحر المتوسط 2006 والعارض الأكثر جاذبية في العالم 2007 بالإضافة إلى لقب ملك جمال سورية ، كما أنه معد ومقدم برامج في التلفزيون السوري ودخل مجال التمثيل هذا العام من خلال تمثيله في مسلسل الشبيهة للمخرج فراس دهني الذي سيعرض في رمضان المقبل على الفضائيات العربية ، ويستعد الأن لإطلاق أغنيتين جديدتين كخطوة أولى له في عالم الغناء.


 


المصدر: وكالات

May 20th, 2012 - 10:38 AM بوكمارك