أخر الأخبار

القائمة البريدية

February 4th, 2010
شخصية المرأة ترتبط بطعامها

قالت دراسة علمية حديثة ان اختيار المرأة لنوع طعامها يساعد في الكشف عن أسرار شخصيتها وصفاتها السلوكية، وأضافت الدراسة أن المرأة التي تفضل الدجاج المقلي تتصف بتمسكها بالتقاليد القديمة وتهتم بالاسترخاء، بينما التي تحب أكل الشطة والأطعمة الحارة والمخللات يكون من صفاتها التغلب على المجهول، كما أن المرأة التي تفضل تناول الوجبات السريعة ومنها الفطائر والبطاطس المحمرة فهي من عشاق المنافسة وتحرص على عدم تضييع الوقت.
وأفاد الخبراء أن أكل المرأة للحوم المشوية وشرب القهوة يدل على أنها من محبي المغامرة و تميل إلى حب الذات، هذا بالإضافة إلى مفضلي البيتزا فهي تميل إلى تكوين صداقات ورحلات، كما أن عشاق الآيس كريم يتميزن بالرقة وخفة الظل، هذا بالإضافة إلى محبي "الجاتوه" والكيك فهي من أصحاب شخصية جذابة.
وأفاد الخبراء أن أكل المرأة للحوم المشوية وشرب القهوة يدل على أنها من محبي المغامرة و تميل إلى حب الذات، هذا بالإضافة إلى مفضلي البيتزا فهي تميل إلى تكوين صداقات ورحلات، كما أن عشاق الآيس كريم يتميزن بالرقة وخفة الظل، هذا بالإضافة إلى محبي "الجاتوه" والكيك فهي من أصحاب شخصية جذابة.
February 4th, 2010 - 10:25 AM

نقولا ناصيف - لاءات موسكو للرئيس لأسد






















لبناني وكويتي يطلقان اضخم شبكة اخبار عربية من باريس.

زائر
و الله انا بحب كل هالاكلات معناتها انا جامعة لكل الصفات اي شو بدكون أحلى من هيك