استغنى نادي الجيش لكرة القدم عن محترفه الأردني أحمد هايل لمصلحة نادي الفيصلي لموسم واحد بعد الاتفاق على جميع التفاصيل بين الطرفين.
وتقرر أن يعود اللاعب أحمد هايل إلى النادي يوم الخميس للتوقيع الرسمي على العقد المبرم بين الطرفين والذي حددت مدته بموسم واحد.
وذكرت مصادر مقربة من النادي الفيصلي أن تفاصيل العقد المالية تضمنت حصول أحمد هايل على مبلغ يقدر 35-40 ألف دينار يشمل هذا المبلغ كافة المستحقات بما في ذلك مقدمة العقد والرواتب الشهرية، على أن يحصل هايل على مبلغ 15 ألف دينار عند التوقيع ويتسلم بقية المبلغ وفق الرواتب الشهرية.
وكانت إدارة نادي الجيش أوقفت راتب هايل لمدة ثلاثة أشهر بسبب تخلفه عن لقاء النصر الكويتي ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ومخالفته لتعليمات النادي.
وكان هايل غاب عن بعثة الجيش التي غادرت إلى الكويت لملاقاة فريق النصر بعد أن أصر على استلام كامل مستحقاته من مقدم العقد واشتراطه العودة الى الأردن من الكويت وهو ما رفضته إدارة الفريق، خاصة أن اللاعب تقاضى 90% من مقدم عقده.
كما أن الهايل البالغ من العمر 28 عاماً لم يكتفي بذلك، بل أقدم على السفر إلى الأردن دون إذن من إدارة النادي مؤخراً، وقام بإجراء مفاوضات مع إدارة نادي الفيصلي الأردني رغم أن عقده مع نادي الجيش يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.
وانضم الهايل الى نادي الجيش مطلع الموسم بعدما استقدمه المدير الفني لفريق الجيش العراقي ثائر جسام، الذي استقال بعد النتائج المخيبة التي حققها مع الفريق.
وبدأ الهايل مسيرته الكروية مع نادي الرمثا ثم الجزيرة حيث لعب له ثلاثة مواسم قبل أن يحترف في الإمارات لثلاثة مواسم مع نادي الفجيرة .
واستدعي الهايل للمنتخب الأردني أول مرة عام 2004 وشارك معه في النهائيات الآسيوية في قطر مطلع العام الجاري في مجموعة واحدة إلى جانب منتخبنا الوطني ومنتخبي السعودية واليابان.

 


المصدر: الغد الأردنية

June 9th, 2011 - 06:48 AM بوكمارك